اللاذقية.. قتل زوجته وانتحر بسبب فنجان قهوة و”فيسبوك”

 

اهتزت بلدة “بسنادا”، صباح يوم الاثنين الماضي (26 شباط فبراير)، على وقع جريمة قتل أقدم خلالها رجل على وضع حد لحياته ولحياة زوجته بعد أن قدمت له فنجان القهوة الصباحي بطعم الملح.

وتقول التفاصيل، التي حصلت عليها “زمان الوصل” إن الزوج “قيس نصر ديب” (43 عاماً) من بلدة “بسنادا” (3 كم عن مدينة اللاذقية) قتل زوجته “ريم محسن حيدر” (37 عاماً) بعد أن أطلق على رأسها عدة رصاصات من سلاحه الحربي، وأرداها قتيلة في الحال، بمنزلهما الكائن في “دعتور بسنادا”.

وحسب المعطيات الأولية، فإن الزوجين ظلا يعيشان مشاكل أسرية، بسبب وسائل التواصل الأجتماعي، حيث حدثت مشاجرة استمرت طوال الليل الأخير في حياتهما، لأن الزوجة تقضي كل وقتها على “فيسبوك” و”واتس آب” مع اتهامها بالتقصير في التدبير المنزلي على جميع الأصعدة.

وفي الصباح قدّمت الزوجة “ريم”، القهوة الصباحية لزوجها “قيس” بالملح بدل السكر، وعندها قامت دنيا الزوج ولم تقعد، فأطلق الرصاص على رأسها، قبل أن يقدم على الصعود إلى سطح منزله وينتحر بواسطة قنبلة يدوية، فجّرها بجسده.

يذكر أن بلدة “بسنادا” واحدة من البلدات الموالية للأسد، تقطنها عائلات من “آل غانم وجاموس ونعيسة والشيخ”، وهي مسقط رأس العقيد المهندس “حسان الشيخ”، الذي قتله “سليمان الأسد” في آب/أغسطس من العام 2015، على مرأى من الناس، وعلى مرأى طفليه، لسبب يتعلق بعدم إفساح “الشيخ” الطريق لسيارة “سليمان”.
زمان الوصل

شاهد أيضاً

انقسام الفصائل ينهي ملف القلمون الشرقي

  رؤية سورية – عنب بلدي بعد أسبوع على ضربة الحلف الأمريكي لتسعة مواقع تابعة …