جعفري: دعم الحرس الاستشاري لسوريا ظهرت نتائجه الايجابية

30ipj15بناة المستقبل- وكالات:  أكد محمد علي جعفري  قائد حرس الثورة الإسلامية في إيران لوكالة أنباء فارس الإيرانية  إن سوريا ليست بحاجة لأي دعم أو تدخل عسكري خارجي لصالحها، مشيراً إلى أن الدعم الذي يقدمه الحرس الثوري يقتصر على الاستشارات ظهرت نتائجه الايجابية حالياً بعد أعوام من اندلاع الأزمة السورية.

وأضاف إنه “بالنظر إلى حضور الشعب السوري في الساحة والقوى البشرية الكبيرة التي يمتلكها هذا البلد فانه ليس بحاجة إلى أي دعم عسكري من الخارج”.

ولفت إلى أن الدعم الذي يقدمه الحرس الثوري “يقتصر على الاستشارات وتقديم تجاربه المكتسبة فقط” وتظهر نتائجه الإيجابية في الوقت الحاضر بعد أعوام من اندلاع الأزمة.

واشار إلى أن سوريا “تواجه سخط أمريكا ومخططاتها بسبب وقوفها في الخط الأمامي لجبهة المقاومة الإسلامية”، مضيفاً أن واشنطن “تقدم الدعم للإرهابيين من اجل ممارسة التعسف والاضطهاد على الشعب السوري”.

وشدد على ضرورة تحمل المسلمين مسؤولياتهم في تقديم الدعم للشعب السوري في مواجهة “المجموعات الإرهابية”.

وقال إن أي بلد “يرفع شعارات مماثلة لقيم الثورة الإسلامية ويسلك نهجا مماثلا لها فانه سيواجه معارضة أنظمة الهيمنة وهو ما يحصل في لبنان وسوريا ومصر والكثير من البلدان الإسلامية الأخرى التي نشطت فيها الصحوة الإسلامية”.

شاهد أيضاً

نتصدى للتهديديات.. ترامب يدافع عن الضربات العسكرية الأمريكية لنظام الأسد

  وصف الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، في رسالة منه للكونغرس، الضربات العسكرية الأمريكية التي استهدفت …

اترك تعليقاً